نتائج التعلم

Final international university

الجامعة النهائية الدولية

يعتمد منهج FIU على إطار نتائج التعلم المحددة في إطار المؤهلات الوطنية للتعليم العالي في تركيا ، المستوى 6 (http://tyyc.yok.gov.tr/؟pid=33) ، الذي يوازي المستوى 6 من إطار المؤهلات الأوروبية (EQF) ، والدورة الأولى من إطار المؤهلات لمنطقة التعليم العالي الأوروبي (QF-EHEA 1.Cycle).


على وجه الخصوص ، يهدف منهج FIU إلى ضمان أنه بحلول نهاية برنامج مدته أربع سنوات من الدراسة الجامعية ، سيكون للطلاب الناجحين ما يلي:


LO1 أظهرت القدرة على التواصل بشكل فعال في وسط التدريس في كل من الكلام والكتابة.


LO2 يظهر التطوير في مهارات التفكير التحليلي النقدي ومهارات حل المشكلات كأساس لممارسة إبداعية ومبتكرة.


LO3 اكتسب المفاهيم الأساسية لمجالهم المختار بالإضافة إلى المعرفة النظرية والعملية المتوافقة مع المتطلبات المعاصرة في المجالات المهنية ذات الصلة.


LO4 المهارات المطورة للتخطيط والتنفيذ الفعال للمهام والمشاريع في السياقات الأكاديمية والمهنية من خلال النهج الفردية والتعاونية للدراسة والعمل.


LO5 تطبيق المهارات والمعرفة والمسؤوليات والالتزام بالجودة المطلوبة للممارسة المهنية عالية المستوى في مجال عملهم داخل كل من السياقات المحاكاة والحياة الحقيقية.


LO6 أظهرت تقبلا لفلسفة التعلم مدى الحياة والقدرة على الانخراط في كل من التطوير الأكاديمي والمهني المستقل والقائم على الفريق.


LO7 اكتسبت كفاءة أكاديمية كافية في مجال موضوعها لتمكين التقدم في مزيد من الدراسات الأكاديمية ، بما في ذلك القدرة على إجراء البحوث المستقلة وجمع وتفسير مجموعات البيانات النوعية والكمية.


LO8 تظهر المسؤولية والالتزام بالأخلاقيات الأكاديمية والمهنية ، والمسؤوليات المدنية والاجتماعية ، بما في ذلك قضايا حماية البيئة والصحة والسلامة والأمن والعدالة.


LO9 يظهر الوعي بأثر المجال الذي اختاروه في العالم المعولم وطوروا المهارات الاجتماعية واللغوية لدعم التواصل بين الثقافات في السياق الأكاديمي والمهني في كل من اللغة الأم واللغة الأجنبية.


أظهر LO10 كفاءة عملية في تلك التطبيقات الرياضية والعلمية والرقمية المطلوبة في سياق مجال موضوعهم ، وبشكل أعم في الحياة الحديثة ، على النحو المشار إليه في المؤهلات الدولية (على سبيل المثال ، المستوى المتقدم لقيادة الكمبيوتر الأوروبية).