رسالة رئيس الجامعة


Rector’s Message

Final international university

الجامعة النهائية الدولية

رسالة رئيس الجامعة



بصفتي رئيس جامعة Final International ، يسعدني أن أقدم لكم إضافة جديدة وفريدة من نوعها لخريطة التعليم العالي في شمال قبرص. FIU هي نتاج تعاون مبتكرة للغاية ، وتزوج من خبرة المجموعة النهائية في التعليم مع الإنجازات الريادية لمجموعة Acapulco-DMG في السياحة والضيافة. من هذه المؤسسة القوية ، يقوم طاقمنا الأكاديمي والإداري المؤهلين تأهيلا عاليا بتطوير برامج مصممة بعناية لتلبية احتياجات طلاب القرن الحادي والعشرين. معايير الرعاية لدينا هي أيضا عالية للغاية. نحن ملتزمون بضمان الصحة والرفاهية والسعادة لجميع طلابنا في جميع الأوقات.


نحن ندرك أننا نعيش في أوقات متغيرة. بناءً على ذلك ، يعتمد نهجنا الشمولي في التعليم على مبدأ تطوير المهارات المطلوبة للنجاح في هذا العالم المتغير. خبرة العمل والمهارات هي جزء أساسي من هذا النهج. نعتزم أن يبرز خريجو FIU ليس فقط لمعرفتهم ، ولكن لكونهم "جاهزين للعمل" ، وأرصد فوري لأرباب عملهم في المستقبل.


يقدم طاقمنا الأكاديمي إلى الجامعة مجموعة من الخبرة وثروة من الخبرة من جميع أنحاء العالم. جامعتنا دولية ، وعلى دراية مباشرة بالعديد من البلدان والثقافات المختلفة الممثلة في الحرم الجامعي. هذا التنوع ، وتجربة التعلم متعدد الثقافات التي يقدمها هي السمة المميزة لجامعتنا.


لأولئك منكم الأقل دراية بشمال قبرص ، أود أن أذكر أن الحرم الجامعي يقع خارج مدينة كيرينيا الساحلية. هذه هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في شرق البحر الأبيض المتوسط ، ومجرد تسليط الضوء على جزيرة تشتهر بتاريخها وكرم الضيافة والجمال. علاوة على ذلك ، توفر جزيرتنا بيئة آمنة ومأمونة حقًا ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لتجربتك الدراسية.


نتطلع إلى الترحيب بكم في FIU ،


الأستاذ عبد الله يوسف أوزوبراك

رئيس الجامعة


Prof. Abdullah Y. Oztoprak

Rector