التاريخ

Final international university

الجامعة النهائية الدولية

تأسست الجامعة الدولية النهائية (FIU) في عام 2015 في منطقة كيرينيا في شمال قبرص كشراكة بين مؤسسات التعليم النهائي ، وهي علامة تعليمية رائدة في تركيا ، ومجموعة DMG-Akgünler ، المشغل الرائد في قطاع السياحة في شمال قبرص.


مؤسسات التعليم النهائي


تم Final تقديم الخدمات التعليمية لأكثر من 40 عاما. مع 415 مؤسسة تعليمية ، فقد رفعت الطلاب في كل مستوى من رياض الأطفال إلى المدرسة الثانوية. حتى الآن ، حقق أكثر من أربعة ملايين شاب أحلامهم من خلال التعليم في المؤسسات النهائية. توظف Final 12 ألف معلم وهي أيضًا واحدة من أكثر ناشري الكتب والمجلات نشاطًا في تركيا. مع إنشاء الجامعة الدولية النهائية في عام 2015 ، دخلت Final في دخولها إلى قطاع التعليم العالي.


مجموعة DMG-Akgünler


بدأت مجموعة DMG-Akgünler أنشطتها في عام 1978 تحت اسم Akgünler Tourism. منذ ذلك الحين ، واصلت الاستثمار في السكن والنقل والخدمات السياحية وخدمات الشحن ، لتصبح واحدة من كبار المشغلين في هذا القطاع. لقد استثمرت في العديد من المؤسسات السياحية ، ولا سيما أكابولكو ، واحدة من أهم الفنادق في شمال قبرص. كما أنها المنظمة الرائدة في الجزيرة لتنظيم الرحلات والنقل الجوي والبحري.


نعتقد أن هذه الشراكة القوية بين مؤسسات التعليم النهائي ، العلامة التجارية التعليمية الرائدة في تركيا ، و DMG-Akgünler ، الشركة المتميزة في قطاع السياحة في شمال قبرص ، ستحقق أيضًا نجاحًا كبيرًا في مجال التعليم العالي.