تدريس اللغة الإنجليزية English Language Teaching

معلومات عامة

درجة البكالوريوس في تدريس اللغة الإنجليزية لمدة أربع سنوات في Final International University هي برنامج ديناميكي وتقدمي ومتمحور حول الطالب. طوال فترة إقامتك معنا ، سوف:


احصل على دعم مستمر في دراستك من فريق متخصص وودود من متخصصي ELT.

استمتع بتجربة تعليمية تفاعلية للغاية مع طلاب من ثقافات وخلفيات مختلفة.

تعلم المهارات العملية التي ستحولك إلى معلم ومعلم محترف من الدرجة الأولى.

مهمتنا هي ضمان حصولك على المعرفة والمهارات والثقة التي ستمكنك من تعليم وتحفيز وإلهام الأجيال القادمة للوصول إلى أعلى مستوى من إتقان اللغة الإنجليزية.


أهداف البرنامج ونتائجه

نتائج التعلم ELT


بحلول نهاية برنامج البكالوريوس في تدريس اللغة الإنجليزية لمدة 4 سنوات ، يمكن لطلابنا:


LO1: التواصل بطلاقة ودقة في اللغة الإنجليزية في شكل كتابي ومنطوق.


LO2: تحليل استخدام اللغة وممارستها من مجموعة متنوعة من وجهات النظر المختلفة ، واستغلال اللغة للتعبير عن رؤى إبداعية وأصلية.


LO3: نقل فهم التعلم واللغة إلى عملية التدريس ، وتقييم التعلم بما يتماشى مع النظرية والممارسة المعاصرة.


LO4: خطط لدورات تعليم اللغة ذات الصلة بمختلف الأعمار والمستويات والتخصصات الأكاديمية والمهنية ، سواء بشكل فردي أو بالتعاون مع الآخرين.


LO5: تنفيذ دورات تعليم اللغة الإنجليزية المتمحورة حول المتعلم على أساس مستقل ، وتقديم ملاحظات بناءة حول تقدم المتعلم ، وتقييم نجاح عملية التدريس والتعلم ككل.


النتيجة السادسة: إظهار القدرة على التفكير والقدرة على تحديد الأهداف الفردية والجماعية ذات الصلة للممارسة المستقبلية والتطوير المهني في مجال تدريس اللغة الإنجليزية.


LO7: أكمل سلسلة من المهام والمشاريع التي توضح فهمًا لمهارات البحث الأساسية والأخلاقيات الأكاديمية والقدرة على جمع البيانات وتفسيرها وتوليفها في سياق تدريس اللغة الإنجليزية.


LO8: إظهار نظرة مهنية فيما يتعلق بالممارسة التعليمية ، بما في ذلك الرغبة في تطوير مناهج التدريس والتعلم المستنيرة اجتماعيًا وثقافيًا.


LO9: إظهار الوعي بالدور العالمي للغة الإنجليزية في العالم اليوم ، بما في ذلك إعداد الفصول والدورات التعليمية القصيرة المشار إليها في الأطر الدولية مثل الإطار الأوروبي المرجعي المشترك للغات (CEFR).


LO10: دمج التكنولوجيا الرقمية المعاصرة في كل من العمل الأكاديمي وممارسة الفصول الدراسية ، واستخدام الأساليب الإحصائية الأساسية في تقييم التعلم وفي إعداد البحث في الفصل الدراسي.


فرص عمل

قد يجد خريجو تدريس اللغة الإنجليزية عملاً في جميع القطاعات التعليمية ، من رياض الأطفال إلى المستوى العالي.


هناك أيضًا طلب كبير من الشركات والشركات لدعم اللغة الإنجليزية والتدريب أثناء الخدمة ، مما يؤدي غالبًا إلى فرص لتقديم خدمات لغوية أخرى مثل التدقيق في القراءة والتحرير والترجمة والترجمة الفورية.


يضمن الخريجون الناجحون في برنامج FIU لتعليم اللغة الإنجليزية حاليًا الحصول على مركز بدء في مدرسة أو كلية Final Group ، والتي يوجد منها أكثر من 550 في تركيا.


ملف تفاصيل المواد التي تدرس خلال سنوات الدراسة 

İngilizce_Öğrt_(1).pdf

ELT Handbook_Fall2020(1).pdf