التمويل الدولي  International Finance

معلومات عامة

لغة البرنامج

إنجليزي


من يمكنه التسجيل ؟

الطلاب الذين يحملون جنسية جمهورية شمال قبرص التركية والمواطنين الأتراك والطلاب الدوليين.


معلومات

تأسست جامعة فاينل إنترناشونال ، قسم التمويل الدولي في عام 2017. يتم تدريس برنامجها الجامعي الذي يؤدي إلى درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في العلوم باللغة الإنجليزية.


تم تصميم البرنامج بعناية لتمكين طلابنا من اكتساب المعرفة المالية النظرية والتطبيقية ، لتنظيم وتنفيذ ومراقبة الأنشطة المالية للمنظمات الدولية وقبل كل شيء للتفكير بشكل تحليلي.


يقدم القسم نهجًا متعدد التخصصات يتكون من دورات نظرية وتطبيقية تغطي المال والمصارف والاقتصاد المالي والعلاقات الاقتصادية الكلية والأعمال الدولية. تم تصميم البرنامج لتزويد الطلاب بفهم عالمي للممارسات المالية في المجالات الرئيسية للبنوك والتمويل الدولي وتطبيق المفاهيم المختلفة للمجال الواسع.


أهداف البرنامج ونتائجه

يوفر هذا البرنامج للطلاب منظورًا عالميًا حول التمويل الدولي مع تعليم خاص في هذا المجال.


يهدف برنامج التمويل الدولي إلى تثقيف وتدريب الطلاب ذوي المعرفة والمهارة والمتفتحين الذين سيكونون قادة فريق مبتكرين ولاعبين كفريق في الشركات الدولية و / أو الأسواق المالية الدولية.


على وجه الخصوص ، يهدف منهج برنامج التمويل الدولي ، بما يتماشى مع منهج وحدة الاستخبارات المالية ، إلى ضمان أنه بحلول نهاية برنامج الدراسة الجامعية لمدة أربع سنوات ، سيكون لدى الطلاب الناجحين:


أظهر LO1 القدرة على التواصل الفعال باللغة الإنجليزية في الكلام والكتابة.


أظهر LO2 التطور في مهارات التفكير التحليلي والنقدي وحل المشكلات كأساس للإبداع والابتكار في مجال التمويل الدولي.


LO3 اكتسب المفاهيم الأساسية وكذلك المعرفة النظرية والعملية للتمويل الدولي المتوافق مع المتطلبات المعاصرة في المجال المهني.


LO4 تم تطوير مهارات التخطيط والتنفيذ والتقييم الفعال للمهام والمشاريع المتعلقة بالتمويل الدولي في السياقات الأكاديمية والمهنية من خلال مناهج فردية وتعاونية للدراسة والعمل.


قام LO5 بتطبيق المهارات والمعرفة والمسؤوليات والالتزام بالجودة المطلوبة للممارسة المهنية عالية المستوى في التمويل الدولي ضمن سياقات واقعية ومحاكاة.


أظهر LO6 تقبلاً لفلسفة التعلم مدى الحياة والقدرة على الانخراط في التطوير الأكاديمي والمهني المستقل والقائم على الفريق.


اكتسب LO7 الكفاءة الأكاديمية الكافية في التمويل الدولي لتمكين التقدم إلى مزيد من الدراسات الأكاديمية ، بما في ذلك القدرة على إجراء بحث مستقل وجمع وتفسير مجموعات البيانات النوعية والكمية.


يظهر LO8 المسؤولية والالتزام بالأخلاقيات الأكاديمية والمهنية ، والمسؤوليات المدنية والاجتماعية ، بما في ذلك قضايا حماية البيئة والصحة والسلامة والأمن والعدالة.


LO9 إظهار الوعي بتأثير التمويل الدولي في عالم العولمة وتطوير المهارات الاجتماعية واللغوية لدعم التواصل بين الثقافات في سياق أكاديمي ومهني في كل من اللغة الأم واللغة الأجنبية.


أظهر LO10 كفاءة عملية في التطبيقات الرياضية والعلمية والرقمية المطلوبة في سياق التمويل الدولي ، وبشكل أعم في الحياة الحديثة ، كما هو مشار إليه في المؤهلات الدولية (على سبيل المثال المستوى المتقدم لرخصة قيادة الكمبيوتر الأوروبية).


فرص عمل

تتوفر العديد من فرص العمل للخريجين الناجحين في برنامج التمويل الدولي في كل من المؤسسات والمؤسسات المالية المصرفية وغير المصرفية. تشمل مجالات التوظيف المحددة البنوك الوطنية والدولية ، والبورصة ، والشركات المالية ، والاستشارات التجارية ، وشركات المراجعة ، وشركات التأمين. يمكن للخريجين أيضًا العثور على وظائف في بعض المؤسسات المالية الأخرى كمسؤول و / أو مستشار. بالإضافة إلى فرص العمل هذه ، يمكن للخريجين الذين يرغبون في متابعة حياتهم الأكاديمية أيضًا العثور على بعض برامج الدراسات العليا المتعلقة بالمجال أيضًا.


ملف تفاصيل المواد التي تدرس خلال سنوات الدراسة 

internationalfinancemay.pdf