التصميم الداخلي Interior Design

معلومات عامة

  لغة البرنامج

إنجليزي

من يمكنه التسجيل؟

مواطني جمهورية شمال قبرص التركية

المواطنين الاتراك

الطلاب الدوليين من جميع الجنسيات 

معلومات 

تأسس قسم التصميم الداخلي بالجامعة الدولية النهائية في عام 2020. ويتم تدريس برنامج البكالوريوس الذي يؤدي إلى درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في العلوم باللغة الإنجليزية. تم اقتراح البرنامج لتثقيف المفكرين المفاهيمي المحترفين ومهندسي الديكور الداخلي المهرة ، الذين لديهم معايير التفكير الأخلاقي والنقدي ، ليكونوا قادرين على زيادة وعي المجتمع من خلال النظر في القيم الثقافية والبيئية. يهدف البرنامج إلى تعزيز القدرة على حل المشكلات وإنشاء تصميمات موثوقة بأبعاد مختلفة من خلال نهج منتظم.

أهداف البرنامج ومخرجاته

يتحدى برنامج التصميم الداخلي الطلاب لإعادة التفكير في التصميمات الداخلية الحالية بالإضافة إلى النظر في المساحات التي تم إنشاؤها بين الهياكل. إنه يركز على الطريقة التي يتفاعل بها الناس داخل هذه البيئات. في هذا البرنامج ، سيتعلم الطلاب كيفية تجديد المباني والمواقع الحقيقية وتكييفها ، وكذلك كيفية تحويل المساحات التجارية القديمة إلى مساحات جديدة ومثيرة للمعارض والتسوق والترفيه وتناول الطعام والتواصل الاجتماعي. سيطورون مهارات في الرسم والحوسبة ونطاق نماذج الفيديو والتصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD).


سوف يتعلمون أيضًا عن الاتصال المرئي ، وتصميم الثقافات والتراث ، والمجتمع والتاريخ. سيمكن هذا الأساس المتين الطلاب من إنشاء أسلوبهم الشخصي ولغة التصميم الخاصة بهم ، بالإضافة إلى أن يصبحوا مستقلين بشكل متزايد للقيام بمشاريع تصميم فردية مع نمو ثقتهم بأنفسهم.

متطلبات التخرج

يشتمل برنامج درجة البكالوريوس في التصميم الداخلي على 140 ساعة معتمدة للدراسة بدوام كامل ، والتي يجب إكمالها. من أجل التخرج ، يجب أن يكون لدى الطلاب متوسط تراكمي لا يقل عن 2.00 من إجمالي محتمل يبلغ 4.00.


ECTS (نظام تحويل الرصيد الأوروبي)


تم أيضًا مواءمة نظام تخصيص الائتمان في FIU بعناية مع نظام تحويل الرصيد الأوروبي على أساس اعتماد ECTS واحد يتطلب 25 ساعة من عمل الطلاب داخل وخارج الفصول الرسمية.


وبالتالي فإن درجة FIU لمدة أربع سنوات تعادل 240 ECTS ساعة معتمدة ، أو ما يقرب من 30 ساعة معتمدة من ECTS لكل فصل دراسي.


يتطلب البرنامج من الطلاب دراسة 1500 ساعة ، بما في ذلك الفصول الدراسية والدراسة المنزلية والدراسة أثناء الإجازة خلال عام تقويمي كامل.

شهادة دبلوم

يتم منح الطلاب المتخرجين من البرنامج درجة بكالوريوس إدارة الأعمال في العمارة الداخلية.

فرص عمل

قد يعمل خريجو برنامج التصميم الداخلي في مجموعة متنوعة من مجالات التصميم. يمكنهم التعاون مع مهندسي البنية التحتية لتصميم المناطق الداخلية للمكاتب. يمكن للخريجين أيضًا إنشاء مكاتبهم الخاصة في صناعات التصنيع والأثاث والتجزئة ، وكذلك في وحدات التصميم والتسويق والابتكار. أيضًا ، يمكنهم استخدام معرفتهم للحفاظ على الهياكل التاريخية. سيتمكن الطلاب من تصميم مناظر وأماكن للأداء البصري كجزء من أثاثهم وبرامج التصميم الداخلي ، والتي ستوفر عناصر تصميم مبتكرة لتسليط الضوء على عملهم. هناك أيضًا إمكانية للعمل الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي. يمكن لخريجينا متابعة وظائف في المجالات التالية:

مهندس معماري داخلي

مصمم أثاث

مدير ترميم وتجديد المباني

مدير العقارات

مقدر

مفتش المباني التاريخية / مسؤول الحفظ

مصمم إنتاج ، مسرح / تلفزيون / فيلم

أكاديمي

برنامج التعليم والمواد وتوصيف المواد الشامل لجميع سنوات الدراسة

 Interior Course Plan_2020.pdf