لماذا جامعة فاينل الدولية ؟


تعليم ممتاز بتكلفة معقولة.

تعليم يتمحور حول المهنة ويتجه نحو المهارات منذ البداية ويتضمن تدريبًا مكثفًا وبرامج إعداد للعمل.

بيئة تعليمية متعددة الثقافات مصممة لتمكين الطلاب من مشاركة الخبرات والصداقات مع زملائهم الطلاب من جميع أنحاء العالم.

بيئة آمنة ومضيافة للدراسة في واحدة من أجمل مناطق شرق البحر الأبيض المتوسط.

بيئة تتمحور حول الطالب مع مستويات عالية من الرعاية والاهتمام ونسبة عالية من الموظفين مقابل عدد الطلاب.

فرص لاكتساب المزيد من المؤهلات الدولية والمشاركة في برامج التبادل.


تاريخنا

تأسست جامعة فاينل الدولية  (FIU) في عام 2015 في منطقة كيرينيا بشمال قبرص كشراكة بين مؤسسات فاينل للتعليم ، وهي علامة تجارية تعليمية رائدة في تركيا ، ومجموعة DMG-Akgünler ، المشغل الرائد في قطاع السياحة في شمال قبرص.


مؤسسات فاينل التعليمية
تقدم Final خدمات تعليمية منذ أكثر من 45 عامًا. من خلال أكثر من  415 مؤسسة تعليمية ، قامت بتربية وتعليم الطلاب على جميع المستويات من رياض الأطفال إلى المدرسة الثانوية. حتى الآن ، حقق أكثر من أربعة ملايين شاب أحلامهم من خلال التعليم في المؤسسات النهائية. توظف فاينل 12 ألف معلم وهي أيضًا واحدة من أكثر ناشري الكتب والمجلات نشاطًا في تركيا. مع إنشاء جامعة Final International في عام 2015 ، دخلت Final International في قطاع التعليم العالي.


مجموعة DMG-Akgünler
في غضون ذلك ، بدأت مجموعة DMG-Akgünler Group أنشطتها في عام 1978 تحت اسم Akgünler Tourism. منذ ذلك الحين ، واصلت الاستثمار في خدمات الإقامة والنقل والتسويق السياحي والشحن ، لتصبح واحدة من أفضل المشغلين في هذا القطاع. وقد استثمرت في العديد من المؤسسات السياحية ، لا سيما أكابولكو ، أحد أهم الفنادق في شمال قبرص. كما أنها المنظمة الرائدة في الجزيرة لتنظيم الرحلات والنقل الجوي والبحري.
نعتقد أن هذه الشراكة القوية بين مؤسسات التعليم النهائي ، العلامة التجارية التعليمية الأفضل في تركيا ، وشركة DMG-Akgünler ، الشركة المتميزة في قطاع السياحة في شمال قبرص ، ستحقق أيضًا نجاحًا كبيرًا في مجال التعليم العالي.