السكن رقم 1

معلومات عامة طلابنا

 في 4 مناطق مختلفة بما في ذلك Çatalköy Life Center و Serinli Life Center و Liman Life Center و Beylerbeyi Female Life Centre.



تم تصميم أماكن الإقامة في هذه المناطق لتلبية الاحتياجات الأكاديمية والاجتماعية لطلابنا ، خاصة بالنسبة للسنة الأولى التي توفر فيها ميزة كبيرة. سيستفيد طلابنا الذين يقضون سنواتهم الأولى في مراكز حياتنا من النقل والطعام والرياضة وما إلى ذلك لأنه ستتاح لهم الفرصة لقضاء وقتهم بكفاءة أكبر.


تقدم جميع مراكز حياتنا خدمة الإنترنت والنقل المجاني وخدمة التنظيف العامة ليوم واحد في الأسبوع.


لطلبات التسجيل تواصلوا معنا 

00905488771366

يجب على الطلاب الذين يقيمون في مراكز الحياة وصالات النوم المشتركة الالتزام بالمبادئ والقواعد واللوائح والتعاميم. من الضروري أن تأخذ في الاعتبار القواعد التالية في مراكز حياتنا ومهاجعنا:


 


لا يمكن استخدام

 / تدخين التبغ / منتجات التبغ في المبنى (المناطق المشتركة والشقق) ،

لا يمكن الاحتفاظ بالكحول والمخدرات والمنشطات واستخدامها في السكن الجامعي

بخلاف الأماكن المحددة / المعينة من قبل إدارة السكن الجامعي (حتى لو كان طلاب الجامعة) ، لا يتم قبول الضيوف ،

لا يمكن استيعاب أي شخص غير مسجل في Life Center / السكن الجامعي  (حتى لو كانوا من طلاب الجامعة)

SERİNLİ REGISTRATION FORM FOR 2021-2022.pdf

صالة Serinli السكنية ومركز الترفيه

Serinli Residential Hall and Leisure Centre هي أماكن إقامة تشمل مرافق للأنشطة الرياضية والترفيهية. القاعة بها شخصان لكل غرفة و 4 أشخاص لكل نوع غرفة. تضم الصالة السكنية مسبحًا ومناطق رياضية ومركزًا للدراسة ومنطقة للمناظر الطبيعية ومناطق معيشة اجتماعية في الصالة ومركزًا ترفيهيًا. سيتمكن الطلاب المقيمون في Serinli من الاستفادة من حمام السباحة والمناطق الرياضية بسعر مخفض. تحتوي كل غرفة على تلفزيون وثلاجة صغيرة وتكييف وحمام ومرحاض. يتم توفير خدمة التنظيف العامة في الغرف مرة واحدة في الأسبوع. يمكن لطلابنا استخدام خدمات الغسيل مقابل رسوم في الغسيل. يتم توفير خدمات نقل في الباصات مجانية إلى الجامعة من Serinli. السكن  مراقب بكاميرات أمنية على مدار 24 ساعة. آخر موعد للدخول إلى سيرينلي هو الساعة 23:00.